أخبار

استقرار الحالة الصحية للنقيب الأسبق محمد سالم ولد الداه وترتيبات لنقله إلى الخارج للعلاج

أكدت مصادر مطلعة أن الحالة الصحية للنقيب الأسبق للصحفيين الموريتانيين، محمد سالم ولد الداه، مستقرة، وأنه يوجد حالياً في منزله بعد مغادرته المستشفى.

وكان ولد الداه قد تعرض، يوم الأحد الماضي، لوعكة صحية مفاجئة استدعت نقله إلى المستشفى، قبل أن يغادره بعد تلقي الرعاية الطبية اللازمة، وهو الآن في وضع صحي مطمئن، ولله الحمد.

ويتابع نقيب الصحفيين الموريتانيين، أحمد سالم سيدي عبد الله، الملقب بـ”يب خويه”، تطورات الحالة الصحية للنقيب الأسبق باهتمام، حيث أبلغ الجهات المعنية بالموضوع.

وفي هذا الإطار، أدى معالي وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، الدكتور الحسين ولد امدو، زيارة لولد الداه، رفقة وفد من الوزارة، للاطمئنان على صحته.

ومن المنتظر أن يتم نقل محمد سالم ولد الداه إلى خارج البلاد خلال الفترة المقبلة لاستكمال العلاج، وفق الترتيبات الجارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى